العراق يخسر بثنائية أمام البحرين في خليجي 26
25/12/2024 10:35
دوت رأس سطر // تلقى المنتخب العراقي أولى خساراته، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم خليجي 26 الجارية أحداثها في الكويت.
وجرت المباراة على ملعب جابر الأحمد الدولي عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، وانتهت لصالح المنتخب البحريني بنتيجة 2-0.
وبهذا الفوز ضمن المنتخب البحريني تأهله إلى المربع الذهبي، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد منتخب العراق عند النقطة 3 متساوياً مع نظيره السعودي بالرصيد، لتبقى المباراة الفاصلة في الجولة الثالثة يوم السبت المقبل والتي ستحسم صعود أحد المنتخبين للمربع الذهبي.

