زوجة رافيينا تبعث رسالة له بعد فوز برشلونة على بنفيكا (صورة)

12/03/2025 09:19

وجهت ناتاليا رودريغيز بيليولي زوجة النجم البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة رسالة مؤثرة بعد فوز الفريق الكتالوني على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-1 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وحجز برشلونة بطاقة التأهل الأولى لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بنفيكا بنتيجة 3-1 مساء أمس  الثلاثاء على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد فاز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون رد ليتأهل بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين.

وساهم رافينيا في دور كبيرا بانتصار برشلونة على ملعبه أمام بنفيكا بعدما سجل هدفين في الدقيقة 11 و42.
وكتبت زوجة رافينيا عبر حسابها بموقع "إنستغرام": " أنا فخورة جدا بك حبيبي منذ الصباح الباكر وأنت في المستشفى مع ابننا، ومع ذلك قمت بعملك مرة أخرى ببراعة كبيرة".

وأتمت قائلة:" ‏أنت أب رائع ومحترف! نحن نحبك".
وكان رافينيا قد رفع رصيده في دوري الأبطال إلى 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وتأهل برشلونة إلى ربع نهائي دوري الأبطال بقيادة مدربه الألماني هانز فليك وينتظر مواجهة الصاعد من لقاء بروسيا دورتموند الألماني مع ليل الفرنسي.

 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026