العنابي بطلاً لكأس آسيا للمرة الثانية توالياً على حساب الأردن
10/02/2024 09:15
دوت رأس سطر // توج منتخب العنابي القطري ببطولة كأس آسيا مساء اليوم السبت، بعد فوزه على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف وحيد.
حيث سجل أكرم عفيف جميع أهداف المنتخب العنابي القطري، عن طريق ثلاث ركلات جزاء.
وسجل يزن النعيمات هدف الأردن الوحيد.
وبهذا الفوز يتوج العنابي القطري بكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه في النسخة الماضية 2019، التي اقيمت في دولة الإمارات.

