بعد الانسحاب من مباراة في شوطها الأول.. نادي القاسم يقرر الانسحاب من دوري نجوم العراق
23/02/2024 11:19
دوت رأس سطر // أعلن نادي القاسم، اليوم الجمعة، انه قرر عدم خوض مباريات دوري نجوم العراق في حالة وجود الـ VAR وحكامه.
وقال النادي في بيان ورد لـ ( دوت رأس سطر )، إنه "يبدو إن حكام الـ (VAR) أصبحوا مستهدفين لنادي القاسم الرياضي في دوري نجوم العراق".
وأضاف البيان: "ففي المباراة السابقة منح حكم المباراة ركلة جزاء لفريق نوروز بعد رجوعه إلى الـ VAR، رغم إننا ثبت لدينا وبالدليل عدم صحتها".
وأشار النادي الى انه "اليوم تعاد نفس القضية في مباراتنا مع القوة الجوية باحتساب ركلة جزاء أقل ما يقال عنها انها مضحكة بعد أن عاد حكم المباراة الى الـ VAR ، مما اضطرنا إلى الإنسحاب من المباراة في الدقيقة 35 من المباراة احتجاجا على الظلم التحكيمي من قبل حكم سبق وأن ظلمنا سابقا في أكثر من مباراة وافقدنا قرابة الـ 15 نقطة، وانهى الحكم المباراة بعد مرور تسع دقائق من انسحابنا ولم يلتزم بالوقت القانوني والبالغ 15 دقيقة".
واكد البيان ان "إدارة نادي القاسم وبعد هذا الظلم قررت عدم خوض مباريات دوري نجوم العراق في حالة وجود الـ VAR وحكامه، وستخاطب الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بذلك بكتاب رسمي".


