ديمبيلي متحمس لمواجهة برشلونة: نحن جاهزون لهذا التحدي الكبير

09/04/2024 12:15

دوت رأس سطر // أعرب لاعب فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​عثمان ديمبيلي​ عن حماسه وسعادته لخوض المواجهة المنتظرة مع فريقه السابق ​برشلونة​ في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وأكد ديمبيلي أنه ينظر إلى هذه المباراة بتفاؤل كبير، معتبراً أنها ستكون فرصة رائعة للتنافس في ساحة كرة القدم الأوروبية.

"نعم، أنا سعيد جداً"، قال ديمبيلي بابتسامة على وجهه، "كان من الرائع اللعب مع برشلونة وفي إسبانيا. هذا النوع من المباريات يجعل اللاعب يشعر بالحماس والتحدي، وأنا متحمس جداً لهذه الفرصة".

وبالرغم من أهمية المباراة وقوة منافسهم، إلا أن ديمبيلي لم يظهر أي شك في قدرة فريقه على المنافسة. وأضاف: "أعتقد أنها ستكون مباراة ​كرة قدم​ رائعة. لدينا فريق قوي ومتمرس، ونحن جاهزون لهذا التحدي الكبير".
 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026