خسارة بثلاثية للعراق أمام الأرجنتين تعقد الحسابات في أولمبياد باريس 2024
27/07/2024 06:11
دوت رأس سطر // تعقدت حسابات المنتخب الأولمبي العراقي، بعد خسارته بـ 3-1 أمام نظيره الأرجنتيني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس 2024، لكرة القدم.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكلا المنتخبين، حيث سجل الأرجنتين أولا عن طريق تياغو ألمادا في الدقيقة 14، وسجل قائد المنتخب العراقي، أيمن حسين هدف التعادل برأسية بغاية الروعة عند الدقيقة 45+4.
وفي الشوط الثاني سجل الأرجنتين هدفه الثاني عن طريق البديل غوندو في الدقيقة 63، قبل أن يضيف اللاعب إيكي فيرنانديز الهدف الثالث للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 85.
ويواجه المنتخب الأولمبي العراقي في الجولة الثالثة نظيره المغربي في آخر مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية، يوم 30 من شهر تموز الجاري.
وبهذه الخسارة، يحتاج المنتخب العراقي للفوز على نظيره المغربي، مع تعادل الأرجنتين أمام أوكرانيا، أو التعادل مع المغرب، مقابل خسارة الأرجنتين في الجولة الثالثة.

