الأولمبياد.. إسبانيا تقسو على اليابان وتضرب موعدا مع المغرب في نصف النهائي

02/08/2024 08:38

دوت رأس سطر // حقق منتخب إسبانيا الأولمبي، فوزا على نظيره منتخب اليابان بنتيجة 3-0، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 لفعالية كرة القدم.

وتقدم منتخب اسبانيا بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة حيث افتتح فيرمين لوبيز، أهداف منتخب إسبانيا في شباك اليابان بهدف أول في الدقيقة 11.

وفي الشوط الثاني، عاد فيرمين لوبيز وسجل هدف إسبانيا الثاني في الدقيقة 73 من عمر المباراة، قبل أن يختتم آبيل رويز الثلاثية بتسديدة من داخل الـ 6 ياردات بعد ركلة ركنية؛ لينتهي اللقاء بتأهل الماتادور إلى نصف النهائي بتفوقهم على الساموراي بثلاثية بيضاء.

وجرت المباراة، مساء اليوم الجمعة على ملعب "جروباما"، ضمن منافسات دور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس 2024.
 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026