بـ10 لاعبين.. العراق يتعادل سلبياً دون أهداف أمام الكويت في ديربي الخليج.

10/09/2024 11:15

دوت رأس سطر // تعادل منتخبنا الوطني العراقي، مساء اليوم الثلاثاء، مع مضيفه الكويتي، سلبيا من دون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانطلقت المباراة عند الساعة التاسعة من مساء اليوم، على ملعب جابر الأحمد في دولة الكويت.

وشهد اللقاء طرد مدافع المنتخب العراقي ريبين سولاقة مع بداية المباراة وتحديدا في الدقيقة السابعة، وذلك بعد أن أشهر حكم اللقاء الياباني هيرويوكي كيمورا البطاقة الحمراء المباشرة بذريعة تعمده إعاقة المهاجم الكويتي الذي كان بوضع انفراد.

يذكر أن مباراة اليوم بين منتخبي العراق الكويت، هي الأولى بين الفريقين في تاريخ تصفيات المونديال، والرابعة في تاريخ مواجهتهما معا، حيث لم يلتقيا أبدا منذ الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم آسيا عام 1976، حينما فاز الفريق الكويتي بنتيجة 3-2.
 

Follow Us:
All Right Reserved © 2026