أسود الرافدين بالطقم الأبيض في مواجهة نشامى الأردن
13/11/2024 04:56
دوت رأس سطر // أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن منتخبنا الوطني سيلعب بالطقم الأبيض خلال مواجهة المنتخب الأردني ضمن تصفيات كأس العالم 2026 يوم غد.
وقال الاتحاد في بيان ورد لـ ( دوت رأس سطر )، إنه "عقدَ، ظهر اليوم الأربعاء في فندق غراند ميللينيوم في البصرةِ، المؤتمر الفني الخاص بمباراة منتخبنا الوطني والأردن، ومثـل الجانب العراقي المدير الإداري مهدي كريم وقاسم الجنابي والمنسق الإعلامي محمد عماد، ومدير التجهيزات حقي إبراهيم".
وتم التداول في المؤتمر بالأمور الإدارية والطبية والإعلامية واللوجيستية المتعلقة بالمباراة، وتقرر أن يرتدي منتخبنا الوطني الطقم الأبيض الكامل، ويرتدي حراسه اللون الأصفر، بينما يرتدي المنتخب الأردني الطقم الأحمر وحراسه اللون الأسود.

